بإشراف من السيد بدر طاهري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، وبمبادرة من السيدة صوفيا اللبار، نائبة أمين مال الغرفة.

وتماشيا مع الدور الفعال الذي تقوم به الغرفة الجهوية لفاس مكناس لأجل تسويق الجهة والتعريف بالمؤهلات السياحية والإرث الحضاري والتاريخي الذي تزخر به، حيث تصنف العديد من المآثر التاريخية بكل من فاس ومكناس كتراث إنساني عالمي.

       قام وفد يتكون من السيد عز الدين بيجو عن المكتب المغربي للسياحة بمدينة ((مالقا)) الإسبانية مصحوبا بصحفية إسبانية عن مجلة HERDES، التي توزع باللغة الإنجليزية عبر العالم في أزيد من 17 دولة كبريطانيا وألمانيا……. ، قام هذا الوفد، الذي كان في استقباله بمدينة مكناس كل من السيد عبد السلام الزياني، نائب رئيس الغرفة، والسيد غري محمد، رئيس قسم بالغرفة، باستطلاع صحفي معززا بالصور لأهم المؤهلات السياحية لمدينة ((وليلي الرومانية)) المتواجدة على مشارف مدينة مولاي إدريس زرهون ، بعد ذلك توجه الوفد إلى مدينة مكناس رفقة السيدة صوفيا اللبار والسادة عبد السلام الزياني وغري محمد حيث قاموا بزيارة واستطلاع صحفي معززا بالصور لأهم المآثر السياحية والتاريخية والحضارية التي تزخر بها العاصمة الإسماعيلية. ثم توجه الجميع إلى مدينة فاس للقيام بنفس المهمة تهم المآثر السياحية والتاريخية للعاصمة العلمية للمملكة بإشراف من السيدة صوفيا اللبار عضو مكتب الغرفة.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الاستطلاع الصحفي الذي شمل كل من مدن مراكش والرباط ووليلي ومكناس وفاس وطنجة وتطوان سوف يتم نشره باللغة الإنجليزية   بمجلةHERDES  الإسبانية الواسعة الانتشار على الصعيد العالمي وذلك في عدد المجلة مارس 2019.

لا توجد تعليقات حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة (*).